Close

شراء ساعات رولكس في مصر

افضل محلات شراء ساعات رولكس في مصر شراء ساعات رولكس في مصر بكل تأكيد سوف تجد إختلاف فى سعرالساعات الرولكس الفاخرة الأصلية من دوله إلى اخرى وذلك لاختلاف سعر صرف العملة ومقدار الجمارك المفروضة على المجوهرات والساعات الفاخرة في كل بلد ، علي سبيل المثال تختلف الاسعار في مصر عن اسعار ساعات رولكس في مصر. لدينا خبراء في شراء ساعات رولكس في مصر اتصل بنا الان 01279727336 خبراء شراء ساعات رولكس في مصر

أويستر: هذا هو الاسم الذي أطلقه مؤسس رولكس ، هانز ويلسدورف على أقدم الساعات المقاومة للماء منذ عشرينيات القرن الماضي. لا يزال “المحار” هو الاستعارة الأساسية لرولكس ويظهر في عدد من العبارات وأسماء النماذج والتصرفات الجديدة. نحن خبراء شراء ساعات رولكس بمصر

سوار Jubilee:تجعل الروابط المحسنة المكونة من خمس قطع مظهر أنيق ، ولكن يظل Jubilee عنصر أساسي في ساعات رولكس الرياضية. متوفر في المعادن المختلفة بالإضافة إلى مجموعات روليسور الثلاثة.
سوار أويستر:
تجعل الروابط الأكبر المكونة من ثلاث قطع مظهر بسيط وأكثر رياضية. يتم شحن أساور أويستر فقط مع مشابك أويسترلوك.
سوار الرئيس: أقل إنتشاراً فهو يستخدم الرئيس روابط مستديرة أنيقة من ثلاث قطع ويأتي فقط مع قفل Crownlock.
حواف رولكس

الحواف العادية: يمكن الحصول على الحواف العادية على عدد من الموديلات المصنوعة من الصلب والمعادن الثمينة.
الحواف المعدنية النفيسة المخففة: الحواف البارزة ويصعب تفويتها ، يتم تقديم الحواف المقلدة الحالية في المعادن الثمينة فقط.
أنواع ساعات رولكس الحديثة الثلاثة

أويستر بربتشوال بروفيشينال (7 طرازات): ساعات رولكس الرياضية الأكثر قوة وفعالية.
أويستر بربتشوال كلاسيك (6 طرازات): أنيق ولكنه رياضي مقاوم للماء دائماً و كلاسيكي.
سيليني (4 نماذج): تقليدي ، معقد في بعض الأحيان ، مقاوم للماء بشكل معتدل.

المحار المبتكر في رولكس

على مر السنين أنشأت رولكس قائمة طويلة من الساعات الأسطورية. ساعات بمميزات فريدة وأولى العالم في بعض الأحيان. كانت Day-Date على سبيل المثال أول ساعة يد من شأنها أن تغير التاريخ واليوم على الاتصال الهاتفي بشكل تلقائى. كان الابتكار المثير للإعجاب هو تقديم ما يسمى بعلبة أويستر المقاومة للماء في عام 1926.
أغلى ساعة تباع على الإطلاق

قصة رولكس مليئة بالتفوق. على سبيل المثال هل تعلم أن أغلى ساعة يد تم بيعها على الإطلاق في مزاد هي ساعة رولكس. تم من قريب إبراز جهاز توقيت دايتونا الشخصي لبول نيومان بمبلغ 17،8 مليون دولار أمريكي. هذه النتيجة تقول شيئاً عن شهرة الممثل الأمريكي الراحل ولكنها تقول أيضاً شيئاً عن سمعة الساعة نفسها.

تتمتع رولكس بسمعة قويه وستظل كذلك لفترة طويلة قادمة. إن تاريخ رولكس مصدر إلهام لا نهاية له ويضمن المستقبل بسبب قوة الشركة ، والساعات التي تصنع وفقاً لأعلى معايير الجودة.
بعض حقائق رولكس

صعد السير إدموند هيلاري إلى قمة جبل إيفرست في عام 1953 مرتدي ساعة رولكس.

أصبحت رولكس أول ساعة تحصل على شهادة الكرونومتر ، وهي علامة على الدقة المطلقة.

شراء ساعات رولكس في مصر
شراء ساعات رولكس في مصر

Related Posts

Call Now Button