Close

بيع ساعة باتيك فيليب Patek Philippe

تعتبر ساعة باتيك فيليب من أفخر الساعات السويسرية، والتي يرجع بداية تصنيعها لعام 1851، تحت مسمى شركة باتيك فيليب وشركاه PP، وحتى يومنا هذا تعد ساعات باتيك فيليب من أجود وأفخم الساعات السويسرية، من حيث جودة التصنيع وفخامة التصميمات.

بيع ساعة باتيك فيليب Patek Philippe
بيع ساعة باتيك فيليب Patek Philippe

لماذا ساعات باتيك فيليب Patek Philippe

إن ساعات باتيك فيليب تعتبر من أفخر الساعات السويسرية، حيث تمتاز بساعاتها الدقيقة الصنع حيث أنها تهتم بالتفاصيل الداخلية إلى حد الكمال وأعلى دقة.

كما تهتم باتيك فيليب بالشكل الخارجي لساعتها، برعت في إنتاج ساعات بأرقي التصاميم وأفخم الأشكال، فجمعت بين المظهر المبهر الجميل والدقة البالغة في تحديد الوقت.

كما تعتمد ساعات باتيك فيليب في تصميمها الخارجي على الحلي الباهظة الثمن مثل الذهب والألماس وغيرها، مما يزيد من روعة شكلها ويجذب العديد من محبي الفخامة والرقي لاقتنائها، وخاصة السيدات.

ولذلك وصلت ساعات إلى مستوى عال من الذوق والفخامة،  جعلتها الساعة المفضلة لدى السيدات الراقيات، حتى أن الملكة  فيكتوريا ملكة انجلترا كانت أول سيدة تقتني ساعة باتيك فيليب  في عام وكانت من عشاقها.

كما تتميز ساعات باتيك فيليب ببراءات اختراع عديدة واستخدام وظائف فريدة من نوعها في تحديد الوقت والتقويم، وذلك فهي ليست مجرد ساعة عادية بل هي فخر الساعات العالمية والسويسرية.

نشتري جميع ساعات باتيك فيليب

  إن كنت تمتلك ساعة سويسرية ماركة باتيك فيليب الأصلية الصنع،  سواء أكانت ساعة يد أو حائط أو ساعة مكتب أو ساعة أنتيك، وتود أن تبيعها لسبب أو لآخر، وتقيمها وتعرف الثمن المناسب الذي تستحقه تبعا لحالتها.

وتريد أن تبيعها لمن هم ذو ثقة  وخبرة في الساعات الأصلية  والانتيك، يتمتعون بمصداقية في تقييمها  والاعتناء بها وتحديد الثمن الذي تستحقه.

بيع ساعة باتيك فيليب Patek Philippe
بيع ساعة باتيك فيليب Patek Philippe

معنا أنت في أيد أمينة، حيث أن لدينا خبرة طويلة في تقييم وشراء ساعات باتيك فيليب الأصلية والأنتيك، كما نتمتع بثقة عملائنا في تحديد السعر المناسب بشفافية وأمانة ؛ وذلك لأن:

· نحن متخصصون في شراء ساعات ماركة باتيك فيليب الأصلية بأنواعها، ساعة يد أو ساعة حائط، ساعة باتيك فيليب صندوق أو ساعة مكتب.

· نشتري ساعات سويسرية باتيك فيليب أيا كانت حالتها، فنحن نشتري الجديدة منها أو المستعملة، القديمة الطراز أو الحديثة التصميم.

· معنا تأكد أنك ستحصل على سعر ساعتك الباتيك فيليب الحقيقي الذي يتناسب مع حالتها وجودة أدائها بكل أمانة و دقة، حيث أن لدينا خبراء متخصصون في تقييم و تثمين ساعات باتيك فيليب الأصلية بجميع أنواعها.

· كما لدينا خبراء في صيانة وتصليح ساعات باتيك فيليب الأصلية، والاعتناء بها كقطعة ثمينة.

· كما يتوفر لدينا قطع غيار أصلية، وفنيين ماهرين في تركيب وتصليح أي عيب في ساعات باتيك فيليب الأصلية.

المواصفات التي يجب توفرها في ساعات باتيك فيليب المستعملة:

نحن نشتري جميع أنواع ساعات سويسرية ماركة فيليب ، ولكي تتم عملية الشراء من العميل يجب علينا التأكد من بعض المواصفات التي تضمن لك ولنا إتمام صفقة عادلة للطرفين، وتلك المواصفات هي:

·  التأكد من أن الساعة  السويسرية التي يريد العميل بيعها، هي ساعة باتيك فيليب الأصلية وليست هاي كوبي أو تقليد.

· وجود ختم به اسمي Patek Philippe محفورا على الساعة السويسرية، وبخط واضح مما يؤكد على أن الساعة أصلية.

·بالتأكيد سلامة ماكينة الساعة  السويسرية الداخلية والمظهر الخارجي لها يعمل على ارتفاع تقييم ثمن الساعة والعكس بالعكس.

·وجود شهادة الضمان والعلبة  الخاصة بالساعة، التي تم الحصول عليها عند شراء العميل للساعة كذلك يزيد من قيمة الساعة ويرفع من سعر شرائها.

اتصل بنا:

إن كنت تمتلك ساعة باتيك فيليب أصلية، بالمواصفات السابقة، وترغب في بيعها لجهة مختصة وخبيرة في تقدير قيمة مثل تلك الساعة السويسرية الرائعة، والحصول على أعلى سعر محدد من قبل خبراء متخصصين و بأمانة ومصداقية عالية، فتواصل معنا فنحن الأفضل.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button