Close

كيف أبيع عملات قديمة ؟

شراء العملات القديمة

كيف أبيع عملات قديمة ؟ دائمًا ما يسأل أحد ملاك العملات القديمة أو أحد المهتمين بسوق العملات القديمة في مصر بمعرفة إجابة كافية عن سؤاله ” كيف أبيع عملات قديمة في مصر؟” وفي موقع جاليري القصر الملكي أكبر سوق لتجارة العملات القديمة وتجارة التحف والأنتيكات في مصر يعرفه عدد كبير من المهتمين بهذا السوق نتعرف على أقصر طريق تستطيع من خلالها التجارة والبيع والشراء في العملات القديمة سواء كانت عملات ورقية، أو عملات فضية وذهبية، أو حتى عملات ومدليات تذكارية قديمة، جاليري القصر الملكي يفتح أبوابه طوال الأسبوع لبيع وشراء العملات القديمة من هواة جمع العملات القديمة ذات القيمة والطلب.

تجارة العملات القديمة النادرة في مصر 2019.

تجارة العملات القديمة منتشرة في مصر بشكل أوسع واشد قوة عن بقية أسواق العملات القديمة في الوطن العربي؛ وذلك بسب كون مصر بلد ذات تاريخ طويل وعرفت ضرب العملة أو صياغة العملة بكونها أقدم دول الشرق الوسط، فنجد عملات قديمة في سوق التحف المصري لها تاريخ كبير ويتمنى أحد المهتمين بجمع العملات  الحصول عليها.

جاليري القصر الملكي يتعامل مع هواة جمع العملات في مصر والقاهرة والإسكندرية وبقية الأقاليم، ولا يقف المر على هذا الحد حيث أننا نفخر بعلاقاتنا مع عدد من المهتمين بسوق الأوراق والعملات القديمة في العراق وفي الإمارات العربية المتحدة، وفي المملكة العربية السعودية وفي لبنان.

يتواصلون بانتظام مع إدارة جاليري القصر الملكي يسألون على كل ما هو جديد وعن ما وصل لنا من عملات قديمة وتحف وأنتيكات مخصوصة، وليعلم الجميع أننا نبحث عن العملات ذات القيمة.

كيف أبيع العملات القديمة نادرة في مصر؟

مما لا شك فيه أن سوق العملات القديمة في مصر يخضع لضوابط وقوانين منظمة له، ونحن نلتزم بها كلها، ولكن عن طريقة البيع والشراء فهذه فيها كلام كثير على النحو التالي:

  • سوق بيع وشراء العملات القديمة في مصر سوق مفتوح بمعنى أن من أراد أن يبيع العملات القديمة من خلال تطبيقات البيع مثل OLX  فسيجد مكان هناك، ولكن لها عيوب كبيرة، منها عدم وجود خبراء يعطون تسعير مناسب للعملة القديمة، وكذلك الوقت الطويل في البيع والشراء.
  • من الممكن أن تذهب بها للأسواق العامة، ولن تخلو هذه الطريقة من أعمال غش للبائعين واستغلال لوضع البائع وربما يكون غير عارف بقيمة العملة التي يبيعها أو يعرضها في السوق.
  • أفضل طريقة لبيع العملات القديمة في مصر هي التواصل مع جاليري القصر الملكي من خلال وسائل التواصل المتاحة على الواتساب، أو من خلال زيارة مقرنا في القاهرة، وفي ما يلي توضيح لأفضل طريقة بيع وشراء عملات قديمة في مصر.

كيف أبيع عملات قديمة لجاليري القصر الملكي؟

يتبع جاليري القصر الملكي سياسة خاصة به حتى يقدم إجابة كافية لسؤالكم (كيف أبيع عملات قديمة ؟ ) وهي كما يأتي:

  • تستطيع وأنت في أي مكان في مصر أو خارجها التواصل معنا في تجارة أو بيع وشراء العملات القديمة من خلال الاتصال على أرقامنا.
  • يمكنك أيضًا أن تصور ما لديك من عملات قديمة وترسلها لنا على الواتساب وسنتأكد منها ومن سلامتها، ويتم إعطائك السعر المناسب من ثم إكمال الاتفاق، وسيصل لك مندوب عنا يستلم منك القطعة النقدية القديمة.

زيارة جاليري القصر الملكي في العنوان المحدد على خريطة جوجل هي أسرع وسيلة لبيع العملات القديمة في مصر خاصة لسكان القاهرة الكبرى والإسكندرية، سيكون التعامل خلالها وجهًا لوجه وسيتم تثمين القطعة النقدية وإتمام البيع والشراء في حينه.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *