Close

بيع سبحة باكلايت أصلية

سبحة باكلايت أصلية هي مجموعة من الحبات المتراصة مع بعضها, والتي تشكل طقم جميل جدا رائع المنظر يستعمل للتسبيح, أو الذكر, أو التباهي.

وعند اكتمال سبحة باكلايت أصلية من تركيبها تكون لها هبة خاصة وكل السبع الاصلية لها ارتباط مع القوي الحية في الحياة.

فمنذ قديم الزمن تحتكم سبح الاحجار الكريمة, وسبح باكلايت أصلية, وسبح الكهرمان, وسبح العقيق وغيرها من السبح الاصلية تحتكم الي عدد من الترتيبات الحسابية؛ سواء فلكيه, أو روحانية, فتقوم  لجلب الطاقة الي الروح ورفع الحالة النفسية.

سبحة باكلايت أصلية

في كل دول العالم وبالخصوصفي جمهورية مصر العربية, هناك المئات من هواة جمع أنواع السبح الاصلية, ولن أبالغ إذا أخبرتك أن هناك بعض الاشخاص قد أصبحوا من عاشقي السبح الاصلية وخاصتا سبحة باكلايت أصلية وسبح الكهرمان, وسبح الياقوت, وسبح المرجان وغيرها من سبح الغالية.

فقبل ان تريد ارتداء سبحة باكلايت اصلية في يدك طوال الوقت فلابد أن تتعرف عن اسرارها الروحانية التي ستعود اليك في حين ارتدائها.

فإن كل الطرق الصوفية عبر العالم مهما اختلفت ديانتها تعتمد علي سبحة باكلايت الاصلية في تقوية الروحانية والطاقة الفردية, وتقوية الروح للتواصل مع العوالم الروحانية النورانية.

 

سبحة باكلايت أصلية

فان هناك العديد من انواع السبح الاصلية, وان عامل الوقت , وكثرة التعامل مع المسابح بمختلف خاماتها, يبين لك بطريقة أو بأخري, التعرف علي خصائص خامات تلك المسابح من حيث تغير اللون, والاكسدة, وغيرها.

فان سبحة باكلايت الاصلية لا تأكسد, ولا يتغير  لونها, فقد تمت صناعتها لتكون شديدة العزل ولا تتأثر مع مرور الوقت لان تكون عليها طبقة تغليف خفيفة يكون لونها مغاير للون الاصلي بشكل بسيط جدا.

ولا تدخل تلك الطبقة في عمق الخامة, وسبحة الباكلايت تتميز بألوانها المميزة التي تجذب النظر بالمقارنة مع غيرها.

صناعة سبحة باكلايت اصلية

صناعة سبحة باكلايت أصلية هي من السبح الندرة البالغة جدا لبعض تلك السبح الاصلية والاحجار الكريمة, إلا ان أغلب ما صنع من هذه المواد هي من حجر الياقوت الاحمر, وحجر الباكلايت, وتكون فواصلها مصنوعه من الذهب أو البلاتين, ومطعمة بالماس الصغير الحجم أو غيره من الاحجار الكريمة.

حيث يتم تكيلها ونقشها وتطعيمها بنقط من الفضة, أو الرصاص, فضلا عن استخدام الصدف, أو المرجان, أو الباكلايت, أو الخشب.

صناعة سبحة باكلايت أصلية فعندما تتجول في سوق” السبح الاصلية” وتتسأل عن أمان وجودها وعن فن, صناعتها بحي خان الخليل بالقاهرة.

ممالاشك فيه أن جاليري القصرالملكي من أفضل أماكن بيع وشراء السبح باكلايت الأصلية,والسبب في هذايعود على التفاهم الكبير بين صناع  السبح وبين المهتمين بسبح باكلايت الأصلية.

سبحة باكلايت اصلية

سبحة باكلايت الأصلية تضيف عل ىمن يحمله جمال كبيراوتساعدعلى الكثيرمن الأعمال الإيمانية وذكرالله؛حيث أن تبعثكلحبةمنحبيباتهابتسبيحةللهجلوعلىخاصةلوكانتسبحةباكلايتأصلية.

فان سبحة باكلايت أصليةتنتشرفيالفترةالأخيرةبمصر،ولكلإنسانغرضمنشراءالسبحالأصلية،فمثلًابعضعملائنا المهتمون بالسبح الأصلية اتصلبجاليريالقصرالملكي؛يطلبسبحةباكلايت بعدد معين من حبات السبحة ويوجد معها بعض من اكسسوار الزينة التي تتطعم بمادة الباكلايت الاصلية وهذامعناهأنهذاالشخصيرغبفيالتزينبحجرالباكلايت الاصليةوالاستفادةمنخواصحجرالباكلايتالطبيعية؛حيثأنلحجرالباكلايتخواصطبيعيةمميزةأهمهابثالطاقةالإيجابيةلإنسان.

وعنداتصالعميلنا علىمكانبيعوشراءسبحباكلايتفيمصرجاليريالقصرالملكي,بالفعلوجدمايطلبهوالرغم من أنه يقيم فيإقليمخارجالقاهرةتمشحنطلبهوتصويلهلهفيالموعدالمحددوبالصفاتالمطلوبة.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *