Close

بيع ساعة فرانك مولر

إذا كان لديك ساعة من للعلامة التجارية المميزة فرانك مولر الرائعه وترغب فى بيعها فنحن نشترى ساعتك الثمينه ونسعد بأن نقدم لك عرض سعر مغرى لساعتك القيمة والثمينة من فرانك مولر كل ما عليك فعله هو التواصل معنا ونحن نتولى تقييم القيمة الحقيقية  التى تستحقها ساعتك الثمينة والمميزة ونضمن لكم جدية وسرعة فى التنفيذ ويمكننا أن نصل إليكم أينما كنتم 

 فعند الحديث عن الساعات الفاخرة والفنية، لا يمكن تجاهل إسم “فرانك مولر”. إن ساعات فرانك مولر هي تحف فنية تمزج بين الإبتكار التقني والتصميم الجريء، وتعتبر من أهم الماركات في عالم صناعة الساعات الفاخرة.

فرانك مولر ونشأته:

في سويسرا حيث موطن الإبداع والتصميم الراقي ولد فرانك مولر عام 1958, لأم إيطالية وأب سويسري حيث نشأ في بيئة متعددة الثقافات وكان له إهتمام خاص بالمعدات الآلية والصناعات الدقيقة ولم يمض وقت طويل حتى بدأ الشاب فرانك بتفكيك كل الآلات في المنزل ليدرس ” قلوبها”.. خلال سنوات مراهقته أخذ يجمع أدوات الفك القديمة التي يشتريها من سوق الأدوات الرخيصة والمستعملة، حتى شعر بأنه لا بد أن ينتقل الى المرحلة الثانية و في عام 1983، وبعد أشهر من البحث والإختبارات الآلية الصغيرة، قدم فرانك مولر بكبرياء ساعات اليد الأولى، وتقدم جميعها قطع متحركة ذات مزايا خاصة من إبتكاره بالكامل، وفي عام 1989 كان الرجل الذي يدعوه منافسوه الآن “عبقري صناعة ساعة اليد” والاسم الألمع في سويسرا قد إمتلك إمتياز “ساعة اليد الأكثر مزايا في العالم”

فرانك مولر عبقرى الساعات

التأسيس والإنطلاق لفرانك مولر:

تأسست الشركة فى عام 1991 حيث أسس هذا الموهوب شركته الخاصة, بإسم فرانك مولر جينيف في قرية تدعى “جنتهود” في الريف المجاور لمدينة جينيف وقد وجد في هذه البيئة الساحرة والشاعرية, الإلهام الذي سيروج إختراعاته فهدوء هذه الضواحي وسلامها يعكس السعي إلى الإنسجام والكمال اللذين يطمح إليهما، وإشتهرت بتصميم ساعات ذات أشكال فريدة وقدرات مذهلة.

 تتميز ساعات فرانك مولر بالمزج بين التقنية العالية والتصميم الجريء والمبتكر. واحدة من أبرز السمات المميزة للساعات هي إستخدام آليات معقدة وتعقيدات تقنية لتحقيق وظائف فريدة ومعقدة.

أشهر إصدارات فرانك مولر:

من بين الساعات الأيقونية التي أنتجتها فرانك مولر، تبرز ساعة “كريزي أورز” (Crazy Hours) وهي ساعة مبتكرة تعرض الأرقام على شكل غير تقليدي على القرص، مما يخلق إنطباعًا بالفوضى والعشوائية. كما تشمل مجموعة الماركة ساعات أخرى مذهلة مثل “فانجارد” (Vanguard) و “كوادروبل “(G2) Quadruple Tourbillon Secret)

ساعة Crazy Hours من فرانك مولر

أحدث إصدارات فرانك مولر:

أحدث ساعة من فرانك مولر هي جيجا توربيون فيينا. هذه الساعة الرائعة مستوحاة من المعالم الرمزية في فيينا، مثل قصر شونبرون وكاتدرائية سانت ستيفن ودار الأوبرا فى فيينا. تتميز بتصميمها الفريد والتفاصيل الراقية. يُعدّ هذا الإصدار الجديد إضافة مذهلة إلى مجموعة ساعات فرانك مولر

ساعات تتزيّن ببريق الماس من فرانك مولر:

أحدث إبتكارات فرانك مولر ساعة Galet المستوحاة من شكل الحصى التي أعطتها إسمها أيضاً.

من وحي شكل الحصى، إستقت هذه الساعة عناصر: البساطة، النقاء، السلاسة والنعومة التي تترك في النفس إنطباعات السكينة والهدوء. وقد تم إبداع هذه التشكيلة للرجل والمرأة اللذين يعيشان في تناغم تام وإنسجام كامل مع الطبيعة الحالمة.

تتميّز ساعة Galet بعلبتها المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطا، ترصيعها بالماس وحركتها الأوتوماتيكية. وهي مزوّدة بمؤشر للتاريخ على الرقم 6 وقرص شعار الشمس مع أرقام عربية أو رومانية باللون الأبيض

أو الأسود. أما حزامها فمن جلد التمساح الذي تمّت خياطته يدوياً وهو متوفّر بألوان متعددة منها: البني، الأسود، الأبيض والأزرق.

ساعة GALET من فرانك مولر

بإختصار، ساعات فرانك مولر هي تحف فنية تجمع بين التصميم الجريء والتقنية المتطورة. وتتميز بأشكال فريدة وقدرات مذهلة، وتعكس رؤية المصمم وشغفه بالابتكار. إذا كنت من هواة الساعة الفاخرة التى تجمع بين الجمال والتميز والدقة، فإن ساعات فرانك مولر تستحق النظر والإهتمام ونحن نقدر هذا التميز والجمال حق تقدير ونعرف بحق القيمه الحقيقيه لهذه التحف الفنية ونتشارك معكم فى هذا العشق.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button