Close

أفضل مكان لبيع النياشين

أفضل مكان لبيع النياشين
أفضل مكان لبيع النياشين

أفضل مكان لبيع النياشين أصلية يوجد سوق للنياشين, والأوسمة,والأنتيكات في مصر يشمل عدد كبير من الأوسمة, والنياشين الملكية الأصيلة المصرية وغير المصرية, حيث أن جامعي التحف والنياشين لديهم حس كبير بقيمة النياشين الملكية, والاوسمة؛ولكنفيالحقيقةمالكالنياشينالاصليةلايعرفونأينيبيعونهاويستقدونمنقيمتهاالمادية الكبيرة, والمعنوية وتسليمها بكل فخر لهواة جمع النياشين والأوسمة والأنتيكات.

ولذلك قدمان لكم أفضل مكان لبيع النياشين الملكية الأصيلة سياسة جيدة لبيع الأوسمة والنياشين, حيث أن التواصل مع جاليري القصر الملكي سهل للغاية فعليك فقط بإتباع العنوان المدون مواقع التواصل الاجتماعي, وموقع جوجل وستصل لنا بكل سهولة.

أفضل مكان لبيع النياشين

أفضل مكان لبيع النياشين والأوسمة فقد تم تجميع مجموعة تخصصه في بيع وشراء وتقيم جميع أنواع النياشين, والأوسمة, والأنواط, والميداليات؛ سواء المصرية أو العربية أو العالمية, لكي يتم ملتقي وتعارف هذه المجموعة وغيها من الهواة والتجار في مجال بيع وشراء جميع النياشين.

فضلا عن الاستفادة والاستفسار عن أية معلومات قد تخص أي من السادة أعضاء المجموعة أو أعضاء المواقع الإلكترونية وخصوصا الفيسبوك بشكل عام؛ الأمر الذي سيترتب علية انتشار أفضل مكان لبيع النياشين وتسهيل عملية البيع, وانتشار معلومات الجميع من خلال التعرف مع بعضهم البعض بالإضافة إلي ما تساهم به موسوعة النياشين والأوسمة في هذا الصدد والبيع علي مسئولية البائع والشراء علي مسئولية المشتري.

تاريخ النياشين والأوسمة

يرجع تاريخ النياشين والأوسمة والجوائز المدنية إلي عهد” الخديوي عباس” في عام 1915, وتماشيا مع الأوضاع السياسية الجديدة بعد فرض الحماية البريطانية علي مصر, وفصلها فعليا عن السيادة” العثمانية” الاسمية, فأصدر السلطان “حسين كامل” أمرا سلطانيا بضرب نياشين وتعين رتب جديدة تحل محل النياشين والأوسمة القديمة؛ وكانت من أنواع النياشين التي أصدرها السلطان هي:-

نيشان الفلاحة؛ وينقسم إلي طبقتين.

نيشان النيل؛ وينقسم إلي خمس طبقات.

نيشان محمد علي؛ وينقسم إلي ثلاث طبقات.

نيشان الكمال( خاص بالسيدات), وينقسم إلي ثلاث طبقات.

وبعد قيام ثورة يوليو 1952 تم وقف جميع الأوسمة الملكية, وتم إصدار قانون الأنواط والأوسمة المدنية لعام 1972.

أفضل مكان لبيع النياشين

أفضل مكان لبيع النياشين, والأوسمة كان من الضروري أن نتعرف علي المجالات التجارية, والاقتصادية التي يعمل بها جاليري القصر الملكي, حتى لا يعتقد احد أننا نختص ببيع نياشين وأوسمة ملكية أصيلة نادرة وقديمة فقط؛ بل أن جاليري القصر الملكي يقوم ببيع وشراء  كثير من السلع القديمة التي تتميز بالصناعة الفريدة.

ومن مثل السلع والمصنوعات التي يبيعها داخل جاليري القصر الملكي ما يلي:-

الساعات السويسرية القديمة: توجد ساعات سويسرية قديمة منها ساعات جيب, ومنها ساعات يد, وكذلك ساعات حائط ذات الحالة الجيدة.

السبح الفضية, والزمرد, والمصنوعة من الأحجار الكريمة الأصلية القديمة ذات الطراز الرفيع والمطرزة بالفضة.

الأقلام الأصلية القديمة: تدخل الأقلام المصرية القديمة ضمن ما نهتم به في بيع وشراء جاليري القصر الملكي.

وسام الجمهورية

وسام الجمهورية هو وسام تكريمي من أرفع الأوسمة التي تهديها الدولة لمن يساهم بعمل مميز في المجالات المختلفة مثل” الأدب- العلوم- الرياضة” وغيرها من المجالات.

فان وسام الجمهورية هو وسام من الدرجة الأولي, وآخر نوع من الدرجة الثانية حسب الدور المميز الذي  أداه الشخص أو الجماعة.

ولا يتفوق علي الوسام في مكانه غير “قلادة النيل العظمي, وقلادة الجمهورية” لمن لم يحصل علي مثل هذه الأوسمة في السنوات التي سبقت, من المصرين الحاصلين عليها جائزة نوبل؛ لنجيب محفوظ, وأحمد زويل, ومحمد البرادعي.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *